Saturday, February 26, 2022

الاستماع الحقيقي الكثير من الجهد

1. ضبط

قد تعتقد أنك تنغمس في الأمر ، ولكن عندما يتحدث شريكك ، ركز على تأملاتك. بماذا تفكر؟ هل يمكن أن يقال إنك تتابعها حقًا؟ هل يمكن القول إنك تفهم ردك؟ هل قمت بحظر؟ يتطلب الاستماع الحقيقي الكثير من الجهد ، ومع ذلك فهو هدية للفرد الذي يشعر بالتقدير.

في اللحظة التي تتناغم فيها حقًا ، يشعر الشخص الآخر بأنه محترم ، مهم ، مشابه للمسألة. علاوة على ذلك ، أليست هذه هدية تحتاجها لمنحك شريكك؟ لا يكلف شيئا. ومع ذلك ، فإن الأرباح تفوق قيمتها. الاستماع الحقيقي هو تجسيد للعاطفة.

هذا المساء ، اطرح استفسارًا على شريكك ، ثم في هذه المرحلة ، اضبطه حقًا. حاول ألا تتراجع عن افتراض أن عقلك يتعرج لفترة وجيزة ، وأعده إلى المركز مرة أخرى. شريكك سوف يكتشف انتباهك ويكون شاكرًا.

البحث عن طريق الرابط: https://callgirlharidwarr.in/

2. إسقاط الإصدارات القديمة

قد يبدو من الجنون إثارة القضايا والأضرار السابقة أثناء الخلاف ، ولكن الأزواج يفعلون ذلك باستمرار. من الطبيعي أن يقول أحد المتواطئين ، "تذكر عندما كسرت تلك الحاوية وقلت أنك ستحل محلها ولن تفعل ذلك أبدًا؟ أنت على نفس القدر من الصعوبة كما هو متوقع!" أذهلت نظرات الشريك. "ومع ذلك ، كان ذلك قبل 17 عامًا! ما السبب الذي قد تقوله عن ذلك في هذه المرحلة؟ بما أنني أسقطت كأسك بالصدفة وكسرته؟" يمكنك أن ترى أن هذا يمكن أن يرتفع بسرعة.

لا يوجد تفسير واحد لإثارة الماضي. اسأل نفسك: "لماذا تهتم؟ ما الذي أحاول تحقيقه؟ هل أحاول إصلاح المشكلة أو تفاقمها؟" القضايا القديمة ليس لها تأثير في الحاضر. الافراج عنهم. ركز على الزمان والمكان الحاليين.

الشاغل الأساسي هو: اجعل علاقتك أكثر ترسخًا ، لا تضعفها.

3. الحب يعني الاضطرار إلى قول أنك آسف

في فيلم عام 1970 ، قصة الحب ، من تأليف إريك سيغال ، هناك مشهد تخبر فيه جيني ، الذي يؤديه علي ماك جراو ، أوليفر ، ويلعبه رايان أونيل ، "لا تفعل ، الحب يعني أنك لا تحزن أبدًا. " لا يسعني الاختلاف.

يرتكب الأفراد أخطاء. إنه لشيء رائع أن تعتذر. بالإضافة إلى بيان أسف زائف ، إلا أنه تعبير صحيح وصادق عن الندم. تذهب المشاعر التصالحية إلى حد بعيد لإصلاح علاقة محطمة. في حال كنت خارج القاعدة ، قلها. لن أمزح عن هذا. تأكد من أن الفرد يفهم أنك تضع الأمور في نصابها الصحيح.

لن تستعرض أنك عاجز إذا قلت أنك حزين. لن توافق حصريًا على مشاعر شريكك ، بل ستحظى بالاحترام. بدون شك ، سيقدم شريكك شيئًا مثل ، "لا بأس. أدرك أنك لم تشر إلى ذلك." قم بإجراء التغييرات عندما تريد ذلك حقًا. سوف يفحصك شريكك بالعيون التي تريدها.

البحث عن طريق الرابط: https://callgirlharidwarr.in/call-girls-in-rishikesh/

أفكار أخيرة

الحب هو أجمل شيء على هذا الكوكب. أن تكون عزيزًا هو أروع هدية يمكنك تقديمها. كل القلب يتأرجح ، والفراشات في القناة الهضمية ، والركبتان المتشابكة ، لا يمكن أن تحل محل مظاهرات العشق المعتمدة.

حاول ألا تسمح للعناية بعلاقتكما فقط بتعليق مجموعة من الكلمات معًا. يستغرق الأمر أكثر من ذلك بكثير. يتطلب التزامًا وإجراءً وقرارًا. يتم ذلك مرارا وتكرارا.

لديك كل ما تريده هنا حقًا. إنها البداية التي تريد حقًا الوصول إلى الهدف النهائي من علاقتك. بافتراض أن علاقتكما تعرضت لمشكلة جسدية ، قم بتنفيذ النصائح المذكورة أعلاه لمدة سبعة أيام ، في الشهر. انظر ماذا يحدث.

أرى ليلة أولى خاصة ثانية في مستقبلك.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحب ، يرجى زيارة الرابط الموثوق أدناه.

http://trishadehradun.in/

http://akankshagurgaon.in/

http://callgirlsinharidwar.com/

http://callgirlsinpunee.in/

https://muskangirlsdwarka.in/

http://callgirlsmanali.com/

https://escortsindwarkaa.in/

http://rishikeshgirls.in/

http://shipranoida.in/

https://callgirlsandheri.in/

https://girlsingurgaon.in/

https://girlsinindirapuram.com/

http://mumbaimodels.org/

https://callgirlgurgaon.in/

https://callgirlrishikesh.in/

https://callgirlharidwar.in/

https://callgirlujjain.in/

https://callgirlsaket.in/

https://singledate.in/

https://callgirlmussooriee.in/

https://callgirlharidwarr.in/

https://callgirlsudaipur.in/

https://callgirlsodala.in/

3 comments:

wonderful! said...

This is very nice blog and informative. I have searched many sites but was not able to get information same as your site. I really like the ideas and very intersting to read so much and Please Update and i would love to read more from your site

토토사이트
배트맨토토

wonderful! said...

스포츠토토
메이저사이트 목록


Hi Dear, are you actually visiting this website daily, if so after that you will without doubt take fastidious knowledge.

John Snow said...

We are a new age, Tech-enabled On-Demand Fulfilment & Flexible Warehousing platform, co-creating a network of functional warehouses & 3PL operations across the country.

Warehouse in India
Direct to consumer Fulfillment D2C
Micro Warehousing
Dark Warehouse in India
List of Bonded Warehouse

القضية: هناك غياب للأمن في المنزل

لماذا خرجت عن ممارسة الجنس؟ لا يوجد تفسير واضح لسبب خروج الأفراد عن الجنس حتى الآن "عدد كبير منا يفترض مجموعة واسعة من الأجزاء على مدار...