Friday, February 25, 2022

توقف وفكر لمدة دقيقة ، عندما ترى شخصًا ما ، يكون

1. الابتعاد عن عمليات الإغلاق

توقف وفكر لمدة دقيقة ، عندما ترى شخصًا ما ، يكون لديك فهم عميق لشريكك في الهشاشة العامة. ليس من الصعب التراجع عن الإهمال عندما تكون غاضبًا ومزعجًا فيما يتعلق بشيء فعلوه.

على سبيل المثال ، يجب أن نفترض أنهم تأخروا عن فيلم. يحدث. حاول أل Call Girls in Sodala ا تبدأ بعبارة "متأخرًا مرة أخرى؟! أو ، "ليست مفاجأة كبيرة أن أهلك محبطون بواسطتك!" أو "إنه لمن دواعي سروري أن تقابل المثال المثالي للتأخير!" وإلى ما لا نهاية.

ما الذي تحاول تحقيقه؟ مما لا شك فيه أنه لا يبدو كما لو كنت تجري محادثة قيمة. يبدو حقًا أن هناك صراعًا جاريًا.

لدينا صراع كاف على هذا الكوكب. حاول ألا تسمح لها باختراق منزلك. تحدث بإحترام. اترك الحب وشأنه Call-girls-in-ajmer الإلهام لا التفاهات.

2. كن على استعداد لتسوية

الروابط هي جمعيات. في كثير من الأحيان ، يفشل أي من الأفراد المدرجين في تذكر ذلك ؛ إنهم مغرورون بشكل مفرط ، ويحتاجون باستمرار إلى ما يحتاجون إليه عندما يحتاجون إليه ، ولا يهتمون كثيرًا بما يشعر به شريكهم.

نظرًا لأن جميع الاتصالات تتطلب نوعًا من العطاء والأخذ لتكون مثمرة ، يحتاج العديد منها للعمل بشكل جماعي. إنه حل وسط يمكن الاعتماد عليه ؛ أجر بهذه الطريقة وذاك بين الأفراد. "مرحبًا ، منذ أن Call-girls-in-jaipur رأينا شافت الأسبوع الماضي ، هل يمكننا رؤية رحلة كلب هذا الأسبوع؟" سيستسلم كلا الشخصين لإرضاء شريكهم ، بغض النظر عما إذا كانوا بحاجة إلى التنازل عن صبي.

الرغبة في التفكير مرتين تذهب بعيدًا في صنع الفرح ومشاعر الرخاء في العلاقة.

3. أخبر شريكك عن 3 أشياء تحبها فيما يتعلق بها

ذهبت أنا وزوجي إلى فصل دراسي قبل سنوات. كان أحد الأنشطة التي تم الاتصال بنا من أجلها هو التجول حول شريكنا أثناء جلوسهم على مقعد ، وإخبارهم بكل شيء من الأشياء التي عشناها فيما يتعلق بهم. لقد كانت مواجهة مذهلة. كان التركيز على الجانب الإيجابي فقط ، على ما تعتز به فيما يتعلق بهم Call-girls-in-udaipur ، وما تقدره ، وتنظر إليه.

مع تقدم النشاط ، تم تذكير الشريك الذي قدم كل واحد من الثناء فيما يتعلق بأسباب وجودهم مع هذا الشخص في أي حال. لقد كانت قوية للغاية ، والمشاعر الناتجة عن النشاط انتظرت لفترة طويلة حقًا.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحب ، فيرجى زيارة الرابط الموثوق به أدناه.

http://trishadehradun.in/

http://akankshagurgaon.in/

http://callgirlsinharidwar.com/

http://callgirlsinpunee.in/

https://muskangirlsdwarka.in/

http://callgirlsmanali.com/

https://escortsindwarkaa.in/

http://rishikeshgirls.in/

http://shipranoida.in/

https://callgirlsandheri.in/

https://girlsingurgaon.in/

https://girlsinindirapuram.com/

http://mumbaimodels.org/

https://callgirlgurgaon.in/

https://callgirlrishikesh.in/

https://callgirlharidwar.in/

https://callgirlujjain.in/

https://callgirlsaket.in/

https://singledate.in/

https://callgirlmussooriee.in/

https://callgirlharidwarr.in/

https://callgirlsudaipur.in/

https://callgirlsodala.in/

No comments:

القضية: هناك غياب للأمن في المنزل

لماذا خرجت عن ممارسة الجنس؟ لا يوجد تفسير واضح لسبب خروج الأفراد عن الجنس حتى الآن "عدد كبير منا يفترض مجموعة واسعة من الأجزاء على مدار...