Wednesday, February 16, 2022

معظم حالات أوميكرون في دلهي بدون أعراض

معظم حالات أوميكرون في دلهي بدون أعراض


في العاصمة الوطنية دلهي ، تظهر على معظم مرضى Omicron ، وهو شكل جديد من أشكال وباء كورونا ، أعراض طفيفة أو خفيفة للغاية. قال الأطباء إن المرضى المصابين بأوميكرون يتعافون فقط من خلال اتباع قواعد كورانا. Call girls in Udaipur قال بعض الأطباء الذين يعالجون المرضى الذين يعانون من أوميكرون إن المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة من أوميكرون يتم إعطاؤهم مضادات الحساسية والمضادات الحيوية. قال الأطباء إن معظم المرضى المصابين بأوميكرون يتم علاجهم بإعطائهم كروسين وأقراص متعددة الفيتامينات Call girls in Rajasthan . يتم علاج مرضى كورونا على نطاق واسع في هذا المستشفى الذي تديره الحكومة في دلهي.


حتى الآن تم الإبلاغ عن 40 حالة إصابة بأوميكرون في العاصمة. تم الإبلاغ عن أول حالة إصابة بأوميكرون في 2 ديسمبر / كانون الأول في الحزب الليبرالي الوطني في العاصمة دلهي. وخرج حتى الآن 19 مريضا مصابا بهذا الفيروس من المستشفيات بعد تلقي العلاج. "لقد استقبلنا حتى الآن 40 مريضًا مصابًا بأوميكرون ، أظهر Escorts in Udaipur اثنان منهم فقط أعراضًا مثل التهاب الحلق والحمى الخفيفة وآلام الجسم والإسهال. لقد أعطينا Crocin وأقراص المضادات الحيوية لمريضين. أما بقية المرضى الذين لم تظهر عليهم أي أعراض فقد تم إعطاؤهم كبسولات فيتامينات متعددة وكبسولات ب المركبة فقط. لم نشعر بالحاجة إلى إعطاء أي دواء آخر خلال هذه الفترة ".


قالت النماذج إن الحاجة إلى الأدوية الأساسية فقط شعرت بالحاجة إلى Call girls in Bhilwara علاج مريض Omicron الذي تم إدخاله هنا مع الأعراض. قال الدكتور: "أعطي المريض دواء يخفف الآلام والحمى وهو بخير الآن. حتى الآن ، شوهدت شكاوى مثل الحمى الخفيفة والتهاب الحلق وآلام الجسم. مستشفى باترا هو واحد من أربعة مستشفيات خاصة تابعة لحكومة دلهي حيث يتم عزل مرضى أوميكرون. ومن الجدير بالذكر أنه تم حتى الآن تسجيل 67 حالة إصابة بأوميكرون في دلهي ، خرج منها 23 حالة من المستشفى بعد شفائهم. وذكرت Call girls in Jaipur المصادر أن المرضى المصابين بأوميكرون تم تطعيمهم بشكل كامل وتلقى ثلاثة منهم جرعات منشطة.


خصائص اوميكرون-

حمى خفيفة.

إلتهاب الحلق.

صداع الراس.

ألم عضلي.

الربو عند بعض الناس.

الاحتياطات-

احصل على جرعتين من اللقاح.

اخرج مرتديًا قناعا.

استمر في غسل يديه بعد فترة.

لا تلمس يديك على أنفك أو فمك أبدًا.

تجنب التعلم في الأماكن المزدحمة.

ابتعد عن المرضى في المنزل.

لا تصافح أي شخص.

اخرج عند الضرورة فقط.

No comments:

القضية: هناك غياب للأمن في المنزل

لماذا خرجت عن ممارسة الجنس؟ لا يوجد تفسير واضح لسبب خروج الأفراد عن الجنس حتى الآن "عدد كبير منا يفترض مجموعة واسعة من الأجزاء على مدار...