Tuesday, February 15, 2022

سيستمر كما هو.

الحب فن


يجب أن تتمتع أيضًا بمهارة إعطاء الحب. مهارة إعطاء الحب تعني الوقوع في الحب. لا تحاول فقط. الحب ليس عملا. إنها حالة ذهنك. عليك أن تعيش فيه دون قيد أو شرط. انظر ، أنا هنا من أجلك دون قيد أو شرط. الآن الأمر متروك لك لتأتي إلى هنا وتقبله. يمكن للناس فهمك بشكل أفضل بسبب قوتك الداخلية. بنفس الطريقة ، لا يمكنك إجبار شخص ما على توضيح أنك تحبه كثيرًا. عليك أن تدع بعض الوقت يمر حتى يحدث كل هذا. لأنك تعلم أنه من Call girls in Mussooriee خلال الإجبار في مثل هذه الحالة ، يمكن أن تنشأ مشاكل أخرى.


ماذا تفعل عندما لا يحبك أحد؟


عندما يمنحك الناس الحب والاحترام ، فأنت مجبر على التصرف بأدب لأنك لا تريد إزعاجهم. لكن عندما لا يعطونك الاحترام والحب ، لن يتأثروا بتعبيراتك. أطلقوا سراحك. لذلك في المرة القادمة عندما لا يمنحك أحدهم الحب والاحترام ، لا تحزن ، بل اعلم أنك تحررت من الكثير من الشكليات ، واستقل.


لماذا تشك في الحب؟


هل تشك فقط في الأشياء الإيجابية في حياتك؟ لا تشك في الأشياء السلبية. أنت تشك في صدق شخص ما وتؤمن بعدم أمانته. عندما يغضب منك شخص ما ، فلا شك لديك في غضبه. ولكن عندما يقول أحدهم إنه يحبك ، يأتي الشك وتبدأ في التفكير "ماذا؟ هل يحبونني حقًا؟ "

ماذا تفعل عندما يشكك أحد في حبك؟


مع من تشعر حقًا بالراحة والحرية؟ مع أولئك الذين لا يشكون في حبك ، أولئك الذين يؤمنون أنك تحبهم بلا شك. أليس كذلك؟


عندما يشكك أحد في حبك وعليك إثبات حبك باستمرار ، يصبح عبئًا ثقيلًا عليك. إنهم يسألونك ويريدون تفسيرًا لكل تصرف من أفعالك. إنه عبء عقلي أن تعطي تفسيرًا لما تفعله. طبيعتك أن تزيل العبء ، لأنك لا تشعر بالراحة.


انت دائما شاهد أنت شاهد على أفعالك مثل الآخرين.


قريب. عندما يطلب منك الناس أن تشرح أفعالك Call girls in Dehradun ، فإنهم يتحدثون بفعلية ويفرضون عليك تلك السلطة. يجلب الانزعاج.

لا تسأل ولا تعطي تفسيرا.


لماذا الحب غير مكتمل؟


سخا رفيق الحياة والموت - لا تغادر أبدًا. سخا تحتاج فقط إلى الحبيب. لا يهتم بالمعرفة أو التحرر. الحب غير مكتمل بسبب الشوق والرغبة. حبه لا حدود له والكمال لا يمكن أبدا في الأبدية. حبه كامل في النقص الأبدي. لا نهاية لطريق الحب.


الحب هو أعظم قوة


الحب هو أعظم قوة وهو أيضًا يجعلك ضعيفًا تمامًا. لهذا السبب لا يريد الله أن ينمو إيمانك وحبك بعد الآن. بالمحبة والولاء المفرطين ، تجعل الله ضعيفًا ، فالأفضل لله أن يكون إيمانك وتفانيك أقل. كل شيء سيستمر كما هو.


دع الحب يكون حبا لا تعطي أي اسم


دع الحب يكون الحب فقط. لا تعطي أي اسم للحب. عندما تسمي الحب ، فإنه يصبح علاقة ، والعلاقة تحد من الحب.

هناك حب بيني وبينك. فقط دعه يكون. إذا سميت الحب على أنه أخ ، أو أخت Call girls in Manali ، أو أم ، أو أب ، أو جورو ، فأنت تجعله علاقة. علاقة حدود الحب. ما علاقتك بنفسك؟ هل أنت أخوك أو زوجك أو زوجتك أو مرشدك؟


دع الحب يكون حبا. لا تعطيه اسما.

No comments:

القضية: هناك غياب للأمن في المنزل

لماذا خرجت عن ممارسة الجنس؟ لا يوجد تفسير واضح لسبب خروج الأفراد عن الجنس حتى الآن "عدد كبير منا يفترض مجموعة واسعة من الأجزاء على مدار...