Tuesday, February 1, 2022

يبلغ من العمر

أخذ لقاح Covid 141 كرور لقاح


تجري حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بوتيرة سريعة في البلاد ، وقد تم إعطاء أكثر من 66 لقاحًا من لقاح COVID خلال الـ 24 ساعة الماضية. بهذا ، تجاوز إجمالي التطعيم 141 كرور روبية. صرحت وزارة رعاية الأسرة الصحية التابعة لوزارة الصحة هنا يوم الجمعة أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية ، تم إعطاء 66 ألفًا وتسعة آلاف لقاح لفيروس كوفيد في البلاد.

إلى جانب ذلك ، تم إعطاء 141 كرور لكح 26 ألف 404 لقاح كوفيد حتى الساعة 7 صباحًا اليوم. وقالت الوزارة إنه تم الإبلاغ عن إجمالي 415 حالة إصابة بالنسخة الجديدة من كوفيد في البلاد ، أوميكرون ، في 17 ولاية ، من بينها 115 حالة إصابة بالعدوى.

يوجد في ولاية ماهاراشترا أكبر عدد من حالات الإصابة بأوميكرون Call girls in Indirapuram 108. تم العثور على 79 شخصًا مصابين بأوميكرون في دلهي و 43 في ولاية غوجارات. خلال الـ 24 ساعة الماضية ، تم الإبلاغ عن 7189 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد. في الوقت الحاضر ، يتم علاج 77 ألفًا و 32 مريضًا بكوفيد في البلاد. وهذا يمثل 0.22 في المائة من الحالات المصابة.

في نفس الفترة ، تم تحرير 7286 شخصًا من Covid. حتى الآن ، تعافى إجمالي ثلاثة كرور 42 ألفًا و 263 شخصًا من كوفيد. معدل الاسترداد 98.40 في المئة. في الـ 24 ساعة الماضية ، تم إجراء 11 كهس و 12 ألفًا و 195 اختبارًا لـ Covid في البلاد. تم إجراء ما مجموعه 67 كرور 10 لكح 51 ألف 627 اختبار كوفيد في البلاد.

لدينا الأدوات لمحاربة Omicron

اللقاحات

اللقاحات هي أفضل إجراء للصحة العامة لحماية الناس من COVID-19 ، وبطء انتقاله ، وتقليل احتمالية ظهور أشكال جديدة.

لقاحات COVID-19 فعالة للغاية في الوقاية من الأمراض الخطيرة ، والاستشفاء ، والوفاة.

يقوم العلماء حاليًا بالتحقيق في Omicron ، بما في ذلك كيفية حماية الأشخاص الملقحين بالكامل من العدوى ، والاستشفاء Call girls in Delhi ، والوفاة.

توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بأن يحمي كل شخص يبلغ من العمر 5 سنوات فما فوق أنفسهم من COVID-19 من خلال التطعيم الكامل.

توصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بأن يحصل كل شخص يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر على جرعة معززة بعد شهرين على الأقل من لقاح J & J / Jensen الأولي Call girls in Noida أو بعد ستة أشهر من إكمال Pfizer-Bio Entech أو سلسلة التطعيم الأولية لـ COVID-19 من Modern a. ينبغي أن نلتقي.

أقنعة

توفر الأقنعة الحماية من جميع النواحي.

يواصل مركز السيطرة على الأمراض (CDC) التوصية بارتداء الأقنعة في الأماكن المغلقة العامة في المناطق التي ينتقل فيها المجتمع بشكل كبير أو مرتفع ، بغض النظر عن حالة التطعيم.

يقدم مركز السيطرة على الأمراض (CDC) نصائح حول الأقنعة للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد Call girls in Gurgaon حول نوع القناع المناسب لهم بناءً على ظروفهم.

No comments:

القضية: هناك غياب للأمن في المنزل

لماذا خرجت عن ممارسة الجنس؟ لا يوجد تفسير واضح لسبب خروج الأفراد عن الجنس حتى الآن "عدد كبير منا يفترض مجموعة واسعة من الأجزاء على مدار...